الأربعاء، 24 فبراير 2010

واخيرااا ألتقينا ..






اليوم .. حقا كان اليوم هو الأجمل ..

التقينا ،، كنت أخشى أن يحدث اختلاف بيننا ..

ولكن ولله الحمد وجدت نفسي كما أنا ..

ولكم أن تشهدون ؟؟

لم أصوركم بخيالي ,,

فقد صورتكم حروفكم من قبل ..

بقلب نقي و ثغر باسم ..

يا من كنتم لقلبي مالكون ..

أشهدت الله على حبي لكم ..

واليوم كنتم بالفعل لي آسرون ..

كم كنت أود أن تطول الساعات ..

ولكن هيهات ..

هكذا هو وقت الفرح ..

دائما يمر كلحظات ..

ولكنها والله لأجمل اللحظات ..

وأحلى الذكريات ..

ادامكم الله رفيقات غاليات ..

وجمعنا على الخير في الدنيا وبعد الممات ..

في جنات قطوفها دانيات ..

وأخيرا التقينا وابتسمت عيوننا لامعات ..

وكنا في فرح باسمات ..

فاللهم اجعلنا للفرح دائما باعثات ..

اليكم اهدي حروفي المبعثرة بين هنا وهناك ..

لكي اسجل فقط ذكرى يوم جمعني معكن يا أجمل صديقات ..

لكًن حبي وأشواقي و وأرق الكلمات ..

***

حقا لا أريد أن أنهي خاطرتي ،،

فهي بلا نهاية طالما كنتم للروح دائما مقربات ..


وان تلاشت من القلب النبضات ..

***

احبكم في الله

منة ،،

now

هناك تعليقان (2):

  1. ياه يامنة بجد احساس رائع منك ووصف اروع بقلب وليس بعين صورة رائعة مبهجة ادامها الله سبحانه وتعالي عليك

    حبي وقبلاتي
    shiny moon

    ردحذف
  2. مهما كتبت يا سمسم ،، ما يوصفش شعوري وفرحتي في اليوم ده ..

    بجد مالوش وصف .. ربنا يجمعنا دائما على الخير يااارب ..

    تسلميلي ماي شايني مون ..


    منة ..

    ردحذف

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...