السبت، 16 يناير 2010

ضحكتي




ضحكتي


لا لا

لا تهربين .. امني حبيبتي تختبأين ؟؟


قد جئت ناشدة .. راجية قتلني الحنين ..

اين انتي ؟؟


يبست شفاهي مذ ان تركتين ..

اعلم انك تستمعين .. ولكن مما تخافين ؟؟


يا صغيرتي .. انام احلم ان تأتين ..


فلما حلمي لا تحققين .. ولما خوفك لا تكسرين ؟؟


اي مهر تريدين ؟؟ حتى اراكي على وجهي تتبخترين ..


اي قوة تملكين حتى في هذا السجن سنوات تمكثين ؟؟


اولم نكن يوما اصدقاء.. في عهد الطفولة والنقاء.. الا تتذكرين ؟؟


بلا يا طفلتي انا اتذكر وبداخلي انين حزين ..


لم الانين ؟؟ لانك نفسك تمنعين ؟؟


طوال الوقت وانا احاول ان ابحث على مخرج حتى اصل لشفتيك فاستكين ..


ولكنك ماعدتي تريدين .. طوال الوقت عابثة تبكين ..


في سجن احزانك غدت اسيرة .. فلم اليوم عني تسألين ؟؟


الحق كل الحق معك لكن اليوم افتقدك بشدة .. افتقدك احساس ظل دفين سنين ..


تلك البسمة اريدها بشدة اليوم .. اعطيها لي ولا تتمردين ..


اليوم فقط تذكرتي انني سر جمالك اليس كذلك ؟؟ تطلبينني متى تشائين !!


بالطبع ليس لديك ما تحكين .. لم عن نفسك لا تدافعين .؟؟


لانني اريد الخروج من ذلك السجن اللعين ..


لكنك القول تصدقين ؟؟ ستسمحين لي بالخرج بين حين وحين ؟؟


لا !!!!!!!!

بل انني اريدك في كل وقت وحين .. اريدك وجهي ان تسكنين ..

ماذا تقولين ؟؟


احقا حقا ما اسمع احقا ما تقولين ؟؟


نعم اريد رفقتك .. اهواكي .. اعشقك .. يا ضحكتي وحبيبتي هل توافقين ؟؟


بالطبع بل سأكون .. سأكون ملكة وجهك الحزين ..

سأزيل حزنك بإذن ربي سأظل معك حتى نفترق ونلتقي ان شاء ربي يوم الدين ..


ادعو لكي انه يومها اكون ايضا رفيقتك فاللهم آمين ..


وان جنة الخلد تدخلين .. يومها ستهللين ..


شكرا لكي ضحكتي يا صاحبة القلب الحنون ..


فلنتعاهد بالبقاء متلازمتين .. متجاورتين ..

فلتمنحينني الفرح وامنحك حريتكـ متى تشائين ..
تمت بحمدالله ..
بقلمي الصغير ..


فراشة زرقا ،،

الى من اردات ان ترى ابتسامتي تلك اولى محاولاتي لايجادها ..


تقبليها ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...